غير مصنف

أهم المواصفات لهاتف Samsung Galaxy A51 Review عملاق سلسلة A

أهم المواصفات لهاتف Samsung Galaxy A51 Review عملاق سلسلة A , يعد هاتف Galaxy A51 هو أحدث هاتف محمول متوسط ​​المدى عن طريق شركة Samsung التي تحل محل هاتف A50 الشهير للغاية اعتبارًا من 2019 ، وهو يوفر تصميمًا محدثًا وحاضرًا مع حواف صغيرة بالإضافة إلى بعض الترقيات على الديجكام.

أهم المواصفات لهاتف Samsung Galaxy A51 Review عملاق سلسلة A
أهم المواصفات لهاتف Samsung Galaxy A51 Review

بسعر رخيص عند 350 دولارًا ، يعتبر جهاز Galaxy A51 رخيصًا ويمكن أن يكون بالفعل العديد من الهواتف الأكثر شعبية التي تبيعها سامسونج في عام 2020 ، لكنها ممتازة بصفقة نظرًا لأن Galaxy A50 وكيف يتم فحصها في مقابل الكاميرا البغيضة جوجل بيلان 3A؟

هناك شيء واحد يجب عليك موافقته. من get get ، يبدو هذا الهاتف الذكي جميلًا ولكنه مصنوع أيضًا من موديول. لا مانع ، ومع ذلك ، فقط موافق. تتميز هذه الوحدة بكونها مقلوبة تقريبًا في شكل صخب ، لكنها ما زالت تخدش دون عناء.

عند النظر إلى الهاتف المحمول ، يكون لديك أزرار الكهرباء والجابريت في الجانب الأيمن ، حتى في الجزء السفلي قد تكتشف منفذ USB-C للشحن بالإضافة إلى إصلاح سماعة الرأس. الأضواء الكبيرة هي عثرة الكاميرا مرة أخرى الضخمة والبيوت بها كاميرات مميزة ، ولكنها أكبر في ذلك لاحقًا. في الظاهر ، كنت قد حصلت على صورة رقمية .

مجسمة للواجهات المجوفة ، ورشابة من الشق الدمعة في A50 ، ويبدو أنيقًا وسريًا للغاية. يمكن أن تكون Samsung مملوكة بشكل صحيح للغاية لكمة جوفاء وحتى أنها شملت خلفية مع ميني ماوس يشير هزلي في اتجاهه. اتصال القليل مرضية!

ما تراه في اللقطات المفاجئة هو اختيارات التلوين الأسود ، كما يمكنك أيضًا اختيار إصدار أبيض أو إصدار أزرق. في عبارات couverture من العوامل ، لا توجد درجة IP ملتزمة بـ édredon للمياه ، بحيث يتعين عليك توخي الحذر لم تعد لإسقاط الهاتف المحمول في الماء.

يمكنك التسوق لشراء هاتف سامسونج مثل Galaxy A51 ، علاوة على ذلك ، على شاشة عرض AMOLED الرئيسية للمؤسسات. فقط في A51 يقيس 6. خمسة بوصات ويتميز بدقة 1080p و 20 إلى 9 نسبة abord. إنه لأميال حادة لا تشوبها شائبة ، والألوان غنية ، وزوايا المشاهدة أعلى ، وهي روعة للعيان ، وهي مغطاة بزجاج الغوريلا 3 للرأس.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر هاتف A51 عرض تقديمي لشاشة العرض التي تعمل عادة ، بحيث يمكنك بسهولة إلقاء نظرة على الوقت والإشعارات دون لمس الهاتف الذكي. ضع في اعتبارك أن السماح لهذا الاختيار يستنزف البطارية بشكل أسرع قليلاً.

علاوة على ذلك ، لديك القدرة على اختيار الألوان على شاشة A51. في حالة دخولك إلى الإعدادات> إظهار> moeurs على شاشة العرض ، يمكنك الاختيار من بين méthode لشاشة العرض العشبية ذات ألوان أكثر توازناً وتقليصًا وضبطًا حيويًا يحتوي على ألوان أكثر تشبعًا وظهورًا للعيان (وهو على الأرجح قطعة فوق قمة لبضعة بشر).

بصمة رقمية : شيدت تحت شاشة العرض هو الماسح الضوئي لبصمات الأصابع.

يتم تنفيذ العملية كحد أقصى من الوقت ، ولكن يمكنك أن تعلم بإخلاص أنها ليست الأسرع في المكان ، فقد يكون هناك تأجيل مهم بين الإسطوانة التي تضغط عليها وبين جهاز الهاتف المحمول الذي يفتح ، وحتى تشعر الرسوم المتحركة المحررة متفاوتة بعض الشيء.

أهم المواصفات لهاتف Samsung Galaxy A51 Review

النزوح والمعايير
لكن ربما تكون هناك أضعف نوبة في Galaxy A51 ، ولكن ربما تكون موجودة تحت غطاء المحرك: يتم تشغيل الهاتف باستخدام معالج Exynos 9611 المصنوع من سامسونج المقترن بـ 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (هناك تفسير مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت بالشكل الصحيح). يعد٪ on the A51 .

صوتًا واحدًا متوسط ​​المدى لسلسلة Snapdragon الست ، ولا يتمتع به دائمًا على نحو سلس وسريع كما هو الحال في هاتف ذكي تمامًا مثل Google aucunement 3a ، على سبيل المثال. هناك جزء كبير من تلعثم في كل مرة يواجه الهاتف المحمول مهمة صعبة أكبر ، وعلى الرغم من عدم وجود صفقة ، فإن ذلك مهم فعليًا.

ما هو دقيق مع ذلك هو أنك تحصل على 128 قطعة من السعة التخزينية على متن الطائرة ، بالتأكيد قد حصلت على سعر مناسب لبطاقات microSD التي ترغب في زيادة حجمها.

على واجهة البرنامج ، يأتي هاتف A51 مزودًا بنظام Android 10 المتطور وعلى قمة واجهة مستخدم UI من سامسونج ، بالإضافة إلى شكله الحديث للغاية.

أكبر ميزة جديدة قد تصوغها هي التنقل بالإيماءات الجديدة. يمكنك نقل إلى التنقل بالإيماءات عن طريق الذهاب إلى الإعدادات والعرض وشريط التنقل. مع هذا التنقل الجديد ، يمكنك التمرير من أسفل إلى أعلى للانتقال إلى الشاشة .

الرئيسية ، ثم السحب من الأسفل والاحتفاظ به للحظة لتوصيل تطبيقاتك الحالية ، وانتقد من كلا جانبي الهاتف الذكي للعودة خطوة واحدة.

بالنسبة إلى كل شيء آخر ، فهذه واجهة رائعة للغاية تحصل عليها من هواتف سامسونج الأكثر فخامة تمامًا مثل مجموعة Galaxy S10.

واحد من التحسينات الأساسية داخل Galaxy A51 على إصدار 2019 ، A50 ، يأتي في قسم الكاميرا. هناك كاميرا رقمية جديدة ذات أهمية أفضل وأهم قرار ، وهذه المرة مع مستشعر أربعين ميجابكسل ، و digicam .

عريض الدقة للغاية ، وعدسة كاميرا رقمية كبيرة للغاية. يمكن للكاميرا الرقمية الأساسية الآن أن تقوم بتصوير الفيديو بدقة 4K ، في نفس الوقت الذي تم فيه تحسين الديجكام الأمامي أيضًا ليوفر مستشعرًا أفضل 32 ميجابكسل. هنا استعراض قصير لإعداد الكاميرا على A51:

48 ديجيتال قبل كل شيء مع عدسة f / 2.0 ، 26 ملم ، نصف مستشعر “0” ، بكسل 0.Eight ، واكتشاف المرحلة AF ، يمكن الآن تسجيل فيديو 4K30
كاميرا رقمية ثانوية بدقة 12 ميجابكسل مع عدسة f / 2.2 و 13 ملم
كاميرا ماكرو مخصصة بدقة 5 ميجابكسل مع عدسة f / 2.4 ، 40 مم
مستشعر كثافة ToF بدقة 5 ميجابكسل مع عدسة f / 2.2 ومستشعر 1 / 5.0 بوصة و 1.12 ميكرون بكسل
المستشعر: 32 ميجابيكسل ، f / 2.2 ، 26 ملم ، حساس نصف “الطول” ، بكسل 0.eightµm مع فيديو مساعد 1080p

يمكنك أن ترى أن هناك اختلافًا طفيفًا في الألوان أثناء استخدام الكاميرات الأساسية والضخمة جدًا ، ويمكنك الحصول على عنصر إضافي طويل المدى أثناء استخدام الكاميرا الأساسية:

علاوة على ذلك ، يجب أن يكون وضع وعي البقاء على متن الطائرة مفيدًا بينما تحتاج إلى طمس التاريخ واطلاق النار على بيكسل.

أهم المواصفات Samsung Galaxy A51 Review

نظرًا لعدم وجود عدسة تليفوتوغرافية وعدم استخدام الديجكام للمحاصيل الرقمية ، فإن وضع التعرّف على البقاء يكون مُرضيًا للبشر على نحو مماثل ولم يعد يعمل بشكل جيد في حالة احتياجك لالتقاط صورة لوجه شخص ما. يمكنك أن ترى هذا في الصورة 0.33 أعلاه التي ينظر فيها رأسي إلى خارج المشاركة وبالتأكيد لم يعد ممتعًا.

في المقدمة ، لديك كاميرا 32 ميجابكسل في Galaxy والتي تلتقط صور سيلفي للبحث عن الدرجة الأولى ويمكنها أيضًا تسجيل صور متحركة بدقة 1080 بكسل. قد تقوم بالتقاط صور سيلفي في وضع عريض في حالة احتياجك .

لتكوين المزيد من الكائنات البشرية داخل الجسم ، أو إذا كان لديك بالفعل وضع تكبير / تصغير يكون أكثر ملاءمة إذا كنت ببساطة داخل الصورة. وهنا بعض الأمثلة:

إن التحسين الأقصى الرائع داخل A51 هو القدرة التي تم تسليمها لملف فيديو بدقة 4K في 30 إطارًا تمشيا مع استخدام الكاميرا الرئيسية في الجزء الثاني من الجهاز مرة أخرى ، في حين أن طراز 2019 ، A50 ، يجب أن يبلغ عن الفيديو بحد أقصى 1080 بكسل الدقة.

لا يمكن مقارنة فيديو 4K في Galaxy A51 ، بالتأكيد ، بصور 4K من هواتف أفضل نهاية إلى حد كبير لأنك تحصل على كميات أقل بكثير من التفاصيل بغض النظر عن القرار الأفضل. إن المشكلة الكبيرة في A51 لمصوري الفيديو هي النطاق الديناميكي السلبي ، والذي هو أفضل مثال أثناء النظر إلى أجزاء أكثر إشراقًا من المشهد بهدف أن.

تكون متضخمة بشكل مستمر تقريبًا ولم تعد تبدو صحيحة. على نحو فعال ، فإن الوعي التلقائي المستمر يبدو أنه يقوم بعملية محترمة وقصير في جمع الإدراك لأنه يستخدم الأميال باستخدام وحدات الكشف عن القطاعات للتركيز.

تتمثل إحدى المشكلات التي تكتنف التفكير في أنه عندما تبدأ تسجيل الفيديو باستخدام digicam الرئيسي ، لا يمكن استبداله بالآخر الهائل للغاية. يمكنك الإبلاغ عن مقطع فيديو ضخم للغاية ، لكن عليك اختياره قبل بدء التسجيل وبعد ذلك ، عندما تضغط على زر الملف ، لا يمكنك التكبير بأي شكل من الأشكال.

في عبارات التثبيت ، مثل أقصى هواتف Samsung ، هنا لديك بدائل محددة. الأساسي ليس الحد الأقصى العدواني ، ولكنه يتم تمكينه بشكل افتراضي عن طريق الافتراضي ويستفيد من الكاميرا الرقمية الرئيسية بهدف توفير صورة مجدية من الدرجة الأولى رائعة. إذا كان عليك تحديد أولويات الرصيد ، ولكن يمكنك نقل أيقونة اليد المتموجة في .

واجهة الكاميرا للسماح بالوضع العادي الرائع ، المثبت بشكل جيد تمامًا ، ولكن إذا اخترت تطبيقه ، فإن الفيديو ينتقل إلى محصول digicam واسعة النطاق ، وكذلك تفقد قطعة جميلة في عبارات التفاصيل.

عادية ، هناك بعض الحدود التي تجعل الكاميرا على A51 ليست الأفضل لعشاق الفيديو ، ولكن دعنا نضع في اعتبارنا أيضًا أنه هاتف في المتناول ولا يمكنك تحمل كل شيء فيه.

الصوت ومكبر الصوت

يتميز A51 بمكبر صوت خلفي غير متزوج و … إنه يحقق النشاط ، ومع ذلك لن يبهرك بأي شكل من الأشكال.

تفتقر إلى الترددات المنخفضة في الجهير ، والصوت جميل. لقد سمعنا نظامًا صوتيًا أعلى ، على الرغم من أنه من المسلم به ، أن الحد الأقصى منهم على هواتف ذات أسعار مرتفعة للغاية.

يجب علينا أيضًا أن نشير مرة أخرى إلى وجود مقبس سماعة رأس بحجم 3،5 مم وحتى سماعات رأس أذن صلبة وسريعة مغطاة مجانًا داخل الحاوية.

عمر البطارية والشحن , و يأتي هاتف Galaxy A51 ببطارية تبلغ 4000 مللي أمبير في الساعة ، بنفس حجم البطارية السابقة له ، وهي A50 وأنماط حياة البطارية مستقرة.

كنا نحصل على يوم كامل من الاستخدام دون أي مخاوف ، وفي حالة عدم استخدام خيار شاشة العرض المعتادة ولم يتم لصقها في هاتفك ، فيمكنك إغلاق يوم ونصف أو ربما أيام قبالة الشاحن.

لقد قمنا أيضًا بإجراء بعض تقييمات البطارية من أجلك لتحديد أنماط حياة البطارية المتوقعة بدقة على A51.

البطارية نلقي نظرة على # 1: تصفح الإنترنت

أولاً في اختبار التصفح الخاص بنا ، سجل Galaxy A51 في أحد عشر ساعة و 35 دقيقة في الواقع يفوق العقل عن معظم الهواتف. في التقييم ، سجل كل من خصومه المباشرين ، Google Pixel 3a و Pixel 3a XL ، الجولة 10 ساعات في نفس الاختبار.

اختبار البطارية رقم 2: دفق الفيديو

لدينا 2 نلقي نظرة على يستتبع تشغيل أشرطة فيديو يوتيوب أسفل الظهر ، وهو شيء يستمتع به كثير من الناس على أساس يومي. لدفق الفيديو ، سجل A51 ثماني ساعات و 35 دقيقة من تشغيل الفيديو غير المحظور. هذا فاز على Pixel 3a بمساعدة الساعات ، وتحول إلى 15 دقيقة بالإضافة إلى ما استمر Pixel 3a XL.

فحص البطارية رقم 3: الألعاب ثلاثية الأبعاد

عاجلاً أم آجلاً ، نلقي نظرة على 0.33 ، يوضح المدة التي سيبقى فيها الهاتف الذكي للألعاب ثلاثية الأبعاد. هذه هي الأنماط الأكثر إزعاجًا لألعاب الفيديو مثل العناوين مثل Fortnite و PUBG. هنا ، سجل جالاكسي 6 ساعات .

وأربعين دقيقة ، وهي نتيجة رائعة أيضًا. لقد تحولت إلى فترة أطول من Pixel 3a ، التي سجلت 6 ساعات وسبع دقائق ، لكنها بالكاد أقصر من 6 ساعات و 55 دقيقة التي استمرت فيها نسخة 3a XL. بشكل عادي ، تظهر تقييماتنا أن Galaxy A51 يسجل ببساطة درجات أعلى من العامة من حيث عمر البطارية.

أهم المواصفات لهاتف Samsung Galaxy A51

PhoneArena مجموع درجة البطارية:

يصل سعره إلى 350 دولارًا تقريبًا ، يتقاضى هذا الهاتف الكثير مثل Pixel 3a أو iPhone 7

يبدأ جهاز Galaxy A51 بالترويج في يناير 2020 بمعدل يبدأ من حوالي 350 دولارًا (360 يورو) ، حتى مع بقاء سلفه ، A50 ، للبيع بسعر مخفض قدره 280 يورو.

ومع ذلك ، فإن المنافس الأكثر غرابة في Galaxy A51 هو هاتف Pixel 3a من Google ، وهو هاتف مزود برقم رقمي من الدرجة الأولى ، تم شراؤه بسعر متساوٍ تقريبًا. لم يعد جهاز Pixel 3a أبسط من مزايا الكاميرا .

الفائقة ، كما يتميز بأداء أكثر سلاسة وواجهة أنظف في محاولة للحصول على تحديثات Android في الوقت المحدد.

ادرس نظرة عامة على Google Pixel 3a هنا :

عند معدل مساوٍ تقريبًا لـ A51 ، يمكنك شراء iPhone 7 ، وهو هاتف يتم إصداره لأول مرة في الماضي المستحق لعام 2016 ، ومع ذلك يعمل معالج أسرع ولديه إمكانية الوصول إلى بيئة Apple. يوفر A51 أفضل عرض لأميال وأنماط حياة أطول للبطارية ، ومع ذلك فإن التمييز في الكاميرا الرقمية والأداء في حاجة حقيقية إلى iPhone 7.

في حين أن Galaxy A50 الأصلي قد قدم قيمة رائعة للأموال المتبقية لمدة 12 شهرًا واشترى خلال الآلاف والآلاف من جميع أنحاء العالم ، فإن Galaxy A51 الجديد تمامًا يعتبر تحسينًا طفيفًا للغاية ولا يوفر الكثير من الأسباب للترقية ولا استفزاز الكثير.

نعم ، إنه هاتف خلوي جميل البحث يوفر شاشة AMOLED جميلة وعمر بطارية جيد للغاية ، ونحن لا نفكر في إنشاء البلاستيك على الإطلاق ، لكن الكاميرات الجديدة لا توفر الكثير من التحسين وأقل قدرة على المسافة من .

الكاميرات الموجودة على منافس Pixel 3a ، أو ربما iPhone 7. والأسوأ من ذلك ، أن الأداء الكلي هو متعثر وغالبًا ما يتعثر الهاتف أثناء تزويده بمهمة صعبة إضافية قليلاً.

في نهاية اليوم ، يعد Galaxy A51 مجرد هاتف محمول متوسط ​​متنوع يشعر بأنه مكلف للغاية مقابل ما هو بعيد جدًا ولم يعد حقًا فرصة لجهاز Pixel 3a.

مواضيع قد تعجبك ايضا :

يتم الآن تحديث Galaxy S9 One UI 2.0 Android 10 لسبب ما

واتس اب اللورد علي نسخة جديدة احترافية سارع بتحميله وقل وداعا لجميع النسخ المعدلة

أخطر ثغرة لربح بطاقات جوجل بلاي و شحن العابك خصوصا لعبة ببجي موبايل

تحميل جي بي واتس اب من هنا .

السابق
تحمل لعبة عصر الزومبي اخر اصدار للأندرويد برابط مباشر 2020
التالي
افضل تطبيق لمشاهدة القنوات العربية والعالمية بث مباشر على هاتفك الاندرويد